ريفيو بلس ريفيو بلس
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مسنجر بلاك بيري لأجهزة الأندرويد يعود من جديد



مسنجر بلاك بيري لأجهزة الأندرويد يعود من جديد

 
مسنجر بلاك بيري لأجهزة الأندرويد يعود من جديد
مسنجر بلاك بيري لأجهزة الأندرويد يعود من جديد




بعد اطلاق التطبيق الفاشل الاسبوع الماضي لمسنجر البلاك بيري BBM لأندرويد والذي اطلق على انة النسخة التجريبية المسربة من التطبيق وعدت الشركة أنها ما زالت تقوم بانشاء التطبيق وسوف يصدر  خلال موعد لم تحدده.

 ذكر موقع CrackBerry المتخصص بمتابعة اخر الأخبار للبلاك بيري بأن الشركة نشرت نسخة تجريبية جديدة من BBM لمجموعة من المستخدمين الذين يساعدون الشركة في اختبار تطبيقاتها ووفقا للمعلومات فإن الشركة أضافت على النسخة الجديدة بعض التعديلات منها شاشة بداية جديدة تشرح بأن أيقونة التنبيهات الخاصة لللتطبيق وهي أيقونة تظهر بشكل دائم على شريط الحالة ظل بالإمكان تعطيل ظهورها إن أراد المستخدم. كما حصلت واجهات التطبيق بشكل عام على تحسينات وتعديلات بسيطة .
ولا معلومات عن الموعد الجديد لإطلاق النسخة النهائية والرسمية، لكن يبدو بأن بلاك بيري تعمل بشكل مستمر على إيصالها خلال وقت قريب كل ما نتمناه هو ألا تتسرب النسخة التجريبية الجديدة ويؤدي ذلك إلى مشاكل أخرى مجددً.



كلمات دلالية
مسنجر بلاك بيري لأجهزة الأندرويد يعود من جديد,مسنجر البلاك بيرى للاندرويد,مسنجر BBM لهواتف الاندرويد,تحميل برنامج BBM للاندرويد,دلوقتى تطبيق BBM للأندرويد,تحميل تطبيق البلاك بيرى BBM للاندرويد,تنزيل مسنجر BBM للأندرويد


عن الكاتب

khaled taha

التعليقات






اشترك فى القائمة البريدية للحصول على احدث برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد والهواتف الذكية مجانا ومتابعة جديد الشروحات وطرق الربح من الانترنت

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ريفيو بلس