ريفيو بلس ريفيو بلس
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تطبيق dubsmash لانشاء مقاطع فيديو كوميدية باصوات المشاهير



تحميل تطبيق دبسماش بمقاطع عربية لانشاء احلى الفيديوهات الكوميدية

الان وحصريا على مدونة اكس فوست نقدم لكم اقوى التطبيقات الجديدة على الاطلاق , حمل الان التطبيق الاروع فى التسلية لك انت واصدقائك ,التطبيق الذى وصل الى 11 مليون تحميل فى فترة صغيرة لما يميزة من التسلية فهو يساعدك على انشاء فيديوهات او مقاطع صغيرة لك انت واصدقائك باصوات كوميدية فهو بة العديد والعديد من الاصوات التى يمكنك استخدامها فى اى من المناسبات لانشاء احلى الفيديوهات الكوميدية, تطبيق Dubsmash بات الان يتخدمة عدد كبير من مستخدمى هواتف الاندرويد والايفون ويمكنك تحميلة الان .

دبسماش
دبسماش



شرح تطبيق Dubsmash

قم بفتح التطبيق واختار اللغة العربية حتى تحصل على افضل المقاطع الكوميدية التى يمكنك تمثيلها سوف تجد العديد والعديد من المقاطع اختار منها ما تشاء .
بعد اختيار للمقطع الصوتى الذى تريدة سوف يقوم البرنامج بفتح الكامير اضغط على ابدأ لكى يقوم البرنامج بتشغيل المقطع الصوتى وتقوم انت بعد ذلك بالتحدث وكأن هذا الصوت لك انت وتقوم بانشاء الحركات الكوميدية لكى تعطى اللمحة الكوميدية للبرنامج وسوف تستمتع انت واصدقائك بالتطبيق .
تحميل تطبيق Dubsmash من هنا


عن الكاتب

khaled taha

التعليقات






اشترك فى القائمة البريدية للحصول على احدث برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد والهواتف الذكية مجانا ومتابعة جديد الشروحات وطرق الربح من الانترنت

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ريفيو بلس