ريفيو بلس ريفيو بلس
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الجوجل كروم بدون برامج



طريقة تشغيل العاب وبرامج هواتف الاندرويد على الكمبيوتر باستخدام متصفح كروم

الكثير من مستخدمين الهواتف النقالة الحديثة يريدون تشغيل العاب وبرامج وتطبيقات هواتف الاندرويد على الكمبيوتر ولكن برامج تشغيل هذة التطبيقات على الحاسب الالى تسبب بطئ فى الجهاز ولا تعمل بصورة جيدة الى حد ما ولكن اليوم سوف نشرح طريقة ابسط واسهل ولا تتطلب تنصيب برنامج كبير الحجم , سوف نقوم فقط بتنصيب اداة بسيطة وخفيفة وسهلة ان شاء الله.

تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الجوجل كروم


اولا يجب ان تكون تملك اخر اصدار من متصفح الجوجل كروم وبعد ذلك نقوم بتنصيب اداة الــ ايه ار سى ويلدير وهى التى سوف تساعدنا ان شاء الله فى تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر واللاب توب حمل الاداة من الرابط التالى ARC Welder

وبعد ان تقوم بتنصيبها ابحث فى جوجل عن الالعاب او التطبيقات التى تريد تشغيلها على حاسوبك بعد تحميلك للتطبيقات التى تريد تشغيلها افتح الاداة التى حملنها فى البداية واضغط على Add your APK لاضافة التطبيق او اللعبة المراد تشغيلها  كما هو فى الصورة التالية .

تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الجوجل كروم
تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الجوجل كروم

وبعد ذلك اضغط على Launch App وسوف يعمل معك ان شاء الله ويمكنكم ترك استفسارتكم فى التعليقات وسوف نرد عليكم فى اسرع وقت ممكن .


عن الكاتب

khaled taha

التعليقات






اشترك فى القائمة البريدية للحصول على احدث برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد والهواتف الذكية مجانا ومتابعة جديد الشروحات وطرق الربح من الانترنت

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ريفيو بلس