ريفيو بلس ريفيو بلس
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الفيس بوك يضيف ميزة تشفير اتصالات مستخدمي فيسبوك



الفيسبوك يضيف ميزة لتشفير اتصالات مستخدمين فيسبوك

تشفير اتصلات المستخدم علي الفيسبوك من اهم و اكبر التحديات على كبار شركات العالم الرقمي، خصوصا بعد اكتشاف تسريبات معلومات المستخدمين في وكالة الأمن القومي NSA و التي كشفت إلى أي حد انتشرت الأجهزة الاستخباراتية العالمية في هذا المجال، هذا ما دفع الفيسبوك لاتخاذ قرارات لبدء خطواط جديده .

الفيسبوك يضيف ميزة لتشفير اتصالات مستخدمين فيسبوك
تشفير اتصالات مستخدمي فيسبوك


موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كشف عن خاصة لتأمين المستخدمين، ستقوم الشركة من الآن فصاعدا بتأمين محتوى الرسائل الإلكترونية المرسلة عن طريق التشفير من طرف الشركة إلى المستخدمين عبر مفتاح OpenPGP، وهي محاولة لحمايه معلومات و رسائل الخاصة لمستخدمين حسابات الفيس بوك.
وسوف يكون على المستخدمين تفعيل هذة الميزة وهى تسمى بالــ OpenPGP في المعلومات الخاصة بهم على إعدادات حسابهم على فيسبوك، و هو ما سيمكنهم من حمايتهم لمعلوماتهم الخاصة و وسيصعب بدرجة كبيرة عملية اختراق أو فك تشفير الإيميلات القادمة من فيسبوك و التي تقوم بها الأجهزة الأمنية كـجهاز الـــ NSA و غيرها من الاجهزة الامنيه.
 

ملحوظة :
يمكنك الان وبسهولة حماية حسابك على الفيس بوك عن طريق تشغيل هذة الميزة من اعدادات الحساب الخاصة بك فى الفيس بوك


عن الكاتب

Basem Taha

التعليقات






اشترك فى القائمة البريدية للحصول على احدث برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد والهواتف الذكية مجانا ومتابعة جديد الشروحات وطرق الربح من الانترنت

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ريفيو بلس