اكس-فوست اكس-فوست
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

متصفح الجوجل كروم يقرر ايقاف الاعلانات الفلاشية فى هذا العام



جوجل لن تقوم بعرض اعلانات الفلاش على متصفحها جوجل كروم

لقد قامت شركة جوجل بالاعلان مؤخرا عن عدم عرضها اعلانات الفلاش التى تظهر بشكل اوتوماتيك خلال تصفح الانترنت من خلال متصفحها جوجل كروم وهو نفس الامر الذى ارادت ان تقوم بتنفيذة منذ فترة قصيرة وقامت بتنفيذة فقط فى النسخ البيتا وها هى الان تعلن عن تنفيذ الامر على متصفحها كروم بشكل كامل لجميع المستخدمين .

وقد قررت عدم ايقاف الفلاش بشكل كامل فهى تريد فقط ايقاف الاعلانات الفلاشية التى تظهر بجوار المحتوى او الفيديوهات  والتى ايضا يمكنك عرضها عن طريق الضغط عليها ليتم عرضها بشكل يدوى بدلا من ان تعرض بشكل اوتوماتيكى .

وهذا القرار جاء من جوجل بناء على رغبتها فى تصفح افضل لمستخدمينها للحصول على ارضاء مستخدمين متصفح كروم .

وهذة الميزة يمكنك تجربتها الان فقد تم اضافتها فى الاعدادات المتقدمة ولكنها لا تعمل بشكل آلى الا انها سوف تعمل بشكل آلى فى شهر سبتمبر 2015 .


جوجل كروم
جوجل كروم

هذة الميزة الجديدة التى تقوم جوجل على توفيرها سوف توفر مساحة فى ذاكرة التخزين العشوائيه كما انها سوف تجعل تصفح الانترنت اسرع مع استهلاك اقل للبيانات المحملة تلقائيا مع امكانية ايقام هذة الميزة ولكن بشكل يدوى اى انك سوف تطلب من جوجل ان يقوم بتشغيلها فى كل مرة اردت عرض هذة الفلاشات ولكن لم تعلن جوجل حتى الان انه يمكنك ايقاف هذة الميزة بشكل تلقائى.


عن الكاتب

khaled taha

التعليقات






اشترك فى القائمة البريدية للحصول على احدث برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد والهواتف الذكية مجانا ومتابعة جديد الشروحات وطرق الربح من الانترنت

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اكس-فوست