ريفيو بلس ريفيو بلس
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اكس بوكس 360 كيفية تشغيل العاب الاكس بوكس على الكمبيوتر



اكس بوكس 360 تشغيل العاب الاكس بوكس على الكمبيوتر

الاكس بوكس 360 الان يمكنك تشغيلة على الكمبيوتر

هل فكرت يوما انك يمكنك تشغيل العاب الاكس بوكس على جهاز الكمبيوتر او على اللاب توب, الان اصبح الامر سهل للغاية فسوف تستمتع بتشغيل جميع العابك المفضلة بدون الحاجة الى شراء اكس بوكس.

برنامج Emulador-Xbox هو من تطوير شركة emulador العالمية وهى الشركة التى قامت بتصميم وتطوير برنامج تشغيل العاب البلايستيشن 1 على الكمبيوتر وبعد ذلك قامت ببرمجة برنامج لتشغيل العاب البلايستيشن 2 وها هى الان تفاجئنا جميعا بطرحها لتطبيقها الجديد الذى ابهرنا جميعا فهى غير مهتمة بالبلايستيشن فقط فهى مهتمة بجميع انواع اجهزة تشغيل الالعاب التى تباع فى الاسواق وتساعدنها على تشغيل هذة الالعاب على اجهزة اللاب توب والكمبيوتر المكتبى.

فقد قامت بطرح برنامج بسيط جدا وصغير فى الحجم لتشغيل العاب الاتارى الفاملى الذى كان عندنا جميعا فى الصغر ولا اعتقد ان كل من يقراء هذة المقالة يعرفة لانه كان منذ زمن, وبعد ذلك طرحت البرنامج الخاص بالبلايستيشن 1 وهو ما ابهرنا جميعا عندما كنا اطفال اما الان فهى تقوم بتطوير نفسها وتطرح برامج لتشغيل العاب الــ PS2 واخير يمكنك تشغيل العاب الاكس بوكس 360 على الكمبيوتر مجانا وسوف نشرح لكم الطريقة ان شاء الله.


محاكى اكس بوكس
يمكنكم ايضا تشغيل العاب البلايستيشن 3 على الكمبيوتر ببرامج محاكى PS3 للكمبيوتر من نفس الشركة Emulador المطورة لمحاكى اكس بوكس ومحاكى PS1 و الــ PS2 واخيرا PS3 وسوف نشرح لكم برامج تشغيل العاب ps3 على الكمبيوتر فى مقالات قادمة ان شاء الله. 

امكانيات الجهاز التى يجب ان تتوفر فى جهازك قبل تحميل Emulador-Xbox

اذا كنت تريد الاستمتاع بتشغيل العاب اكس بوكس على الكمبيوتر يجب ان تتوفر به المواصفات الاتية اولا حتى لا يحدث مشاكل اثناء تشغيل الالعاب او تهنيج او بطئ اثناء اللعب.
اولا: الرام او ذاكرة الوصول العشوئية "RAM" يجب ان لا تقل عن 2 جيجابايت كاحد ادنى ويفضل ان تكون 4 جيجابايت.
ثانيا: كارت الشاشة Graphic card" من الافضل ان يزيد عن 512 لتحصل على افضل تجربة لتشغيل العاب الاكس بوكس على الكمبيوتر على انظمة ويندوز.
واخيرا الــ Processor وهو لا يمكن ان يكون اقل من Core 2 Duo 2.4 او ما يعادلة من الانواع الاخرى مثل AMD.

معلومات هامة جدا يجب معرفتها

ما تم ذكرة هو الحد الادنى من المواصفات المطلوبة بجهازك لتشغيل العاب الاكس بوك 360 على الكمبيوتر اى انها من الممكن ان تحدث بعد المشاكل اثناء تشغيل الــ Games ومن الافضل ان تكون امكانيات جهازك اعلى من التى تم ذكرها.

Emulador-Xbox يعمل فقط على انظمة ويندوز 7 وفيستا ويعمل ايضا على ويندوز XP.

تحتاج الى تنصيب Net Framework v4.0 قبل تثبيت البرنامج لن تستطيع تشغيل الالعاب بدون تثبيت نت فريم وورك 4.

- يجب عليك تحميل الالعاب بصيغة ISO حتى تستطيع تشغيلها على Emulador-Xbox 360.

كيفية تحميل الالعاب لتشغيلها على محاكى الاكس بوكس

اصعب شئ فى الموضوع ان العاب اكس بوكس كبيرة وسوف تأخذ وقت فى التحميل ولكن يمكنك تحميل بعضها وتقوم بالتبادل بينك وبين اصدقائك عن طريق الفلاشات حتى تحصل على اكبر عدد ممكن من الــ Games ولكن من اين سوف تحصل على هذة الالعاب الامر سهل جدا كل ما عليك هو تثبيت برنامج لتحميل التورينت وبعد ذلك تدخل على موقع gamestorrents والدخول على قسم Xbox 360 واختار من بين العديد والعديد من الالعاب.
تحميل برنامج تشغيل العاب اكس بوكس على الكمبيوتر من هنا مباشر من الميديا فاير.
تم تحديث روابط التحميل بتاريخ 14 أكتوبر، 2016.
تم تحديث الروابط بتاريخ 16 مايو، 2017


عن الكاتب

khaled taha

التعليقات






اشترك فى القائمة البريدية للحصول على احدث برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد والهواتف الذكية مجانا ومتابعة جديد الشروحات وطرق الربح من الانترنت

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ريفيو بلس