ريفيو بلس ريفيو بلس
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الحصول على رصيد مجانى فى الجوجل بلاى لشراء العاب وتطبيقات



تطبيق Google Opinion Rewards للحصول على رصيد جوجل بلاى

تطبيق من تطوير شركة جوجل يساعدك على الحصول على ارباح تضاف الى حسابك فى متجر الجوجل بلاى وطريقة الحصول على هذا الربح سهلة جدا وهى عن طريق سؤال وجواب.

رصيد مجانى جوجل بلاى
رصيد مجانى على متجر جوجل بلاى

تقوم الشركة بالحصول على بعض المعلومات عن طريق اضافة استبيان فى تطبيق Google Opinion Rewards و تقوم انت بالمشاركة فى هذا الاستبيان والاجابة على الاسئلة التى يطرحونة عليك ومن خلالها تستطيع الحصول على رصيد مجانى يمكنك استخدامة فى شراء الالعاب والتطبيقات مجانا.

بعد تحميل تطبيق جوجل للأسئلة والربح تستطيع مشاهدة الاسئلة التى تقوم جوجل بعرضها علية واذا لم تجد اسئلة فانتظر اليوم التالى لأنهم يقومون بطرح الاسئلة بشكل مستمر.

معلومات مهمة عن تطبيق Google Opinion Rewards
وللأسف الشديد عندما تقوم جوجل بطرح برنامج جديد او منتج جديد تقوم بتجربتة فى الولايات المتحدة اولا وبعدها الدول الاوروبية واخير الدول العربية اى ان التطبيق غير متاح للدول العربية حايا فاذا قمت بتحميل التطبيق سوف يغلق بعد فتحة مباشرة ولن تستطيع ان تربح منه رصيد على متجر الجوجل بلاى.
ولكن هناك العديد من المستخدمين العرب قاموا بتشغيلة عن طريق برامج الــ VBN اى انك يمكنك تحميل اى تطبيق VBN لكى يمكنك تشغيلة وقد شرحت لكم من قبل طريقة تشغيل الفى بى ان يمكنك مشاهدة الدرس "VPN مجانى"


تحميل تطبيق جوجل الجديد لربح رصيد لشراء الالعاب والتطبيقات

يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك مجانا من متجر جوجل بلاى
تحميل Google Opinion Rewards مجانا.


عن الكاتب

khaled taha

التعليقات






اشترك فى القائمة البريدية للحصول على احدث برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد والهواتف الذكية مجانا ومتابعة جديد الشروحات وطرق الربح من الانترنت

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ريفيو بلس