ريفيو بلس ريفيو بلس
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تحميل افضل مجموعة العاب اكس او للكمبيوتر لهواتف الاندرويد



هناك العديد من الالعاب الخفيفة التى يمكنك تحميلها لى جهازك لتجنب الملل ويمكنك ايضا تحميل مجموعة رائعة من العاب اكس او لتنمية مهارة اطفالك فمن المعروف ان الالعاب يمكنها تنمية مهارات الطفل وتنمى ذكائه ومن خلال هذة المقالة يمكنك تحميل العاب اكس او لهواتف الاندرويد ويمكنك ايضا تنزيلها على اجهزة الكمبيوتر وتستطيع تشغيلها بكل سهولة ان شاء الله.

العاب X.O مجانا

1- اللعبة الاولى تيك تاك تو لهواتف الاندرويد ذات الشكل الكلاسيكى التوبى, تتمتع بشكل رائع يمكنك مشاهدة استايل اللعبة من الصورة التالية.
اكس او X.O
تحتوى على اربع مستويات مختلفة يمكنك الاختيار بينهم كما تشاء حسب مستوى خبرتك
يمكنك تشغيلها للأستخدام الفردى وتعمل ايضا بأثنين من اللاعبين
يمكنك تشغيلها على هاتفك مجانا حملها من متجر الجوجل بلاى من الرابط التالى
تم تقييمها تقييم رائع من قبل المستخدمين 3.9/5

2- ويمكنك ايضا اختيار لعبة اكس او X.O من تطوير شركة اخرى تعمل على الهواتف الذكية "Tic Tac Toe LightGlow" تختلف فى الشكل بعض الشئ فهى ذات تصميم مضئ ورائع وتستطيع مشاهدة الشكل الافتراضى لها من الصورة التالية
العاب اكس او X.O
ويمكنك الحصول عليها من هنا تم تقييمها 3.8/5

3- تيك تاك تو لاجهزة الكمبيوتر "سطح المكتب"
ونأتى الى الجزء الاخير من المقالة وهو لعبة اكس او "X.O" اصدار اكثر من رائع لأجهزة الكمبيوتر وتتمتع بـاثيرات مبهجة وايضا تصميم اكثر من جيد مع مسيقى تصويرية تجعلك تندمج معها حملها من هنا.


عن الكاتب

khaled taha

التعليقات






اشترك فى القائمة البريدية للحصول على احدث برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد والهواتف الذكية مجانا ومتابعة جديد الشروحات وطرق الربح من الانترنت

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ريفيو بلس