ريفيو بلس ريفيو بلس
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

C9 : مميزات وعيوب جالكسى C9 + السعر والمواصفات



جالكسى C9 ياتى بذاكرة وصول عشوائية 6 جيجا بايت من ضمن الاسباب التى جعلت سامسنوج تضيف هذة المساحة الكبيرة من ذاكرة الوصول العشاوائية لأنها تريد تعويض خسارة النوت 7 وقد تحدثنا سابقا عن هذا الامر فى تسريبات اس 8 واس 8 بلس.
C9 Pro
C9 Pro باللون الذهبى والوردى

نبذة عن سلسة جالكسى C

سلسلة سى من سامسونج هى سلسلة متوسطة المواصفات للفئة التى لا تحتاج الى المواصفات العالية ومع ذلك قامت ساسمونج بأضافة رام 6 جيجا بايت اى اعلى من النوت 5 وجالكسى اس 7وهما اعلى هاتفين من سامسونج حاليا بتاريخ 10 ديسمبر، 2016.


بعض مواصفات هاتف سامسونج جالكسى سى 9
الجهاز مصم بالكامل من المعدن ويحتوى على مستشعر بصمة مدمج مع زر الهوم.
وكما ذكرنا بالاعلى فالهاتف ياتى برام 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت بالاضافة الى دعم كارت خارجى من نوع ميكرو SD حتى 256 جيجابايت.

المعالج ثمانى النواة من نوع سناب دراجون 653 بتردد يصل حتى 1.5 جيجاهيرتز
الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة 1.9 مما يجعلها جيدة للتصوير فى الضوء المنخفض.
اما الكاميرا الامامية فهى نفس مواصفات الكاميرا الخلفية تماما.
البطارية غير قابلة للإزالة وبسعة كبيرة جدا وهى 4000 ملى امبير.

سعر هاتف جالكسى C9 فى الصين 470 دولار تقريبا ولم تحدد شركة سامسونج موعد اطلاقة فى باقى الدول.

المميزات والعيوب

من الجيد ان يحمل الهاتف رام 6 جيجا بايت ولكن الغريب فى الامر ان المعالج ضعيف الى حدا ما مقارنتا بالرام وهذا لن يجعلك تستفيد من سرعة الرام بشكل جيد.
من المعروف ان سلسة هواتف C من سامسونج هى للفئة المتوسطة ولكن سامسونج اضافة مواصفات عالية بعضها اعلى من S7 و S7 Edge مما رفع من سعر الهاتف.

من الجيد ان تحمل هاتف ببطارية 4000 ملى امبير فهى كبيرة جدا اذا قارنتها بالبطاريات فى الهواتف الاخرى ولكن معظم الشركات الان باتت تضيف تحسينات فى نظام السوفت وير والهارد وير لتقليل استخدام البطارية وهذا ما لم تعمل علية سامسونج حتى الان.

الكاميرا المامية رائعة جدا والكاميرا الخلفية كانت سوف تكون افضل اذا كانت مذدوجة مثل باقى الهواتف التى طرحتها الشركات فى الاسواق فى الفترة الماضية ولكن كما ذكرنا فسلسلة سى موجهه للمستخدميين العاديين والفئة المتوسطة ولذلك تعتبر الكامير جيدة بالنسبة لسعر الهاتف مقارنتا بالهواتف الاخرى من نفس السعر.

وننتظر هاتف جالكسى اس 8 الجديد فهو الهاتف المنتظر من شركة سامسونج بعد فشل النوت 7.
لا تنسى متابعة صفحتنا على فيس بوك "اكس فوست" وقناتنا على اليوتيوب


عن الكاتب

khaled taha

التعليقات






اشترك فى القائمة البريدية للحصول على احدث برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد والهواتف الذكية مجانا ومتابعة جديد الشروحات وطرق الربح من الانترنت

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ريفيو بلس