ريفيو بلس ريفيو بلس
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

هوت سبوت شيلد للكمبيوتر والموبيل | افضل VPN برابط مباشر



حمل النسخة الجديدة من برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار الاخيربشكل وتصميم جديد بعد التطويرات الكبيرة اللى اضافتها شركة بايدو فى برنامج هوت سبوت شيلد وبالرغم من انه كان الافضل قبل هذة التطويرات الا ان الشركة تعمل دائما على تحديثة حتى يظل الاول بلا منافس.
اقراء ايضا : بايدو انتى فيرس / طريقة انشاء نقطة اتصال واى فاى من اللاب توب
hotspotshield
hotspotshield
واليكم اهم مميزاتة التى يمكنك الاستفادة منها

مميزات هوت سبوت شيلد افضل VPN, تعرف عليها قبل التحمل

- يوفر لك برنامج هوت سبوت شيلد VPN  تجربة مميزة لتصفح الانترنت بأمان تام وبهوية مجهولة والتمتع بالخصوصية الكاملة
- يحمى اتصالك بالانترنت حماية كاملة دون ان يتم التعرف على بياناتك او هويتك حتى ولو كان معك اشخاص اخرين على نفسة شبكة الواى فاى فسوف يتم تشفير بياناتك ايضا مع شركائك المتصلون معك على الواى فاى اذا كنت فى مكان عام او مقهى او العمل.
- اذا كنت من الذين يعانون من حجب بعض المواقع او التطبيقات فى بلدك مثل الواتساب والايمو وسناب او بعض مواقع الانترنت العالمية فسوف تتخطى هذا الحاجز ان شاء الله, هوت سبوت شيلد يساعدك على تخطى وفتح المواقع المحجوبة فى بلدك بكل امان ويسر ويمكنك استخدامة بسهولة على الهاتف الجوال.
- حصل على ثقة الملايين حول العالم فقد تم تحميلة على اكثر من 390 مليون موبيل وكمبيوتر ويتوفر بنسختين المجانية والمدفوعة وسوف نذكر لكم الفرق بينهما ان شاء الله.

واليكم صورة من الموقع الرسمى للتعرف على مميزاتة قبل ان تبدأ بالتحميل:-
ممييزات برنامج هوت سبوت شيلد
مميزات البرنامج

Hotspotshield للكمبيوتر والهاتف الجوال

تقدر تحملة مجانا على هواتف الاندرويد واجهزة نوكيا التى تعمل بنظام ويندوز فون وايضا اجهزة IOS وويندوز وماك.
حمل برنامج هوت سبوت شيلد على اى من الانظمة السابقة من هنا بعد الضغط على الرابط اختار نوع النظام الخاص بك وسوف يبدأ التحميل على الفور ان شاء الله.

ما الفرق بين النسخة المجانية والنسخة المدفوعة فى هوت سبوت شيلد

سوف تحصل على معظم المميزات عند اختيارك اى من النسختين ولكن النسخة المجانية تحتوى على اعلانات وهذا هو ما لا يحبذة الكثير اما النسخة المجانية فهى نسخة كاملة ولا تحتوى على اى اعلانات.
مواضيع ذات صلة : سيف اى بى لتغير واخفاء الايبى الخاص بك من الانترنت SafeIP
هوت سبوت شيلد
سعر نسخة هوت سبوت شيلد

سعر النسخة المدفوعة 20 دولار حاليا ويمكنك استخدامها على 20 جهاز ويمكنك شرائة من الرابط التالى "رابط الشراء" من خلال فيزا او ماستر كار او من خلال حسابك فى باى بال.
وهذا كان موضوع عن تحميل برنامج هوت سبوت شيلد افضل برنامج VPN حاليا والى هنا نكون انتهينا بحمد الله واذا استفدت من هذة المشاركة فلا تنسى مشاركتها مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى ولا تنسى متابعة صفحتنا على فيس بوك وقناتا على اليوتيوب.
تم تحديث روابط الشراء والتحميل بتاريخ 30 أبريل، 2017.


عن الكاتب

khaled taha

التعليقات






اشترك فى القائمة البريدية للحصول على احدث برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد والهواتف الذكية مجانا ومتابعة جديد الشروحات وطرق الربح من الانترنت

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ريفيو بلس