اكس-فوست اكس-فوست
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اخيرا لعبة سوبر ماريو تصل الى هواتف الاندرويد



بعد ان اقتنعت شركة نينتندو بأن جوجل وابل حاليا هما المنافسين الاكبر ولديهم اكبر عدد من المستخدمين قررت تطوير اصدار جديد من لعبة سوبر ماريو الشهيرة التى من المؤكد انه كان لديك ذكريات جميلة معها فى الصغر.

لعبة سوبر ماريو الشهيرة سوف تصل الى متجر جوجل بلاى قريبا, بعد ان قامت شركة نينتندو بتطوير اللعبة بشكل كبير واطلقت عليها اسم "super-mario-run" وطرحتها على اجهزة الايفون و انظمة IOS ولقت اعجاب شديد, تعمل الان على تطوير نسخة جديدة لهواتف واجهزة الاندرويد.

موعد اطلاق super mario run على اجهزة الاندرويد

super mario run
super mario run
اعلنت شركة نينتندو انها سوف تطلق نسخة من اللعبة لهواتف واجهزة الاندرويد قريبا ويمكنكم الان حجز نسخة مسبقة من لعبة super-mario-run من على متجر جوجل بلاى, احجز نسختك قبل الجميع من هنا.

بعد طرحها على متجر اب ستور حصلت على اكثر من 3 ملايين تحميل فى فترة قصيرة جدا ووصلت الان الى اكثر من 90 مليون تحميل ومن المتوقع ان تحقق ايضا نجاح اكبر على اجهزة الاندرويد حيث ان عدد مستخدمينها اكبر بكثير من مستخدمين اجهزة IOS.

معلومات عن اللعبة

سوبر ماريو رن تمنحك بعض المستويات المجانية ولكن بعد الفوز فى المراحل المجانية سوف تبلغك بانك عليك شرائها حتى تتمكن من فتح باقى المستويات وهى متوفرة بمبلغ 10 دولار امريكى وسوف نخبرك فى مقالة اخرى على اكس فوست بكيفية تحميل لعبة سوبر ماريو رن كاملة بدون دفع هذا المبلغ وبدون غش او جيلبريك او روت.


عن الكاتب

khaled taha

التعليقات






اشترك فى القائمة البريدية للحصول على احدث برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد والهواتف الذكية مجانا ومتابعة جديد الشروحات وطرق الربح من الانترنت

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اكس-فوست