ريفيو بلس ريفيو بلس
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

WhatsApp يطلق تحديث جديد لدعم ارسال جميع انواع الملفات



اطلقت شركة الفيس بوك تحديث جديد لتطبيق واتساب يدعم بعض المميزات الجديدة وكان اهم هذة المميزات هو امكانية ارسال اى مستند او ملف مثل ملفات الـ PDF او اى ملف اخر لم يكن مدعوما من قبل فى التطبيق.
واتساب
واتساب
يمكنك الاستفادة من الخصائص الجديدة عن طريق تحديث التطبيق وهو متاح على كل من متجر جوجل بلاى من هنا او متجر اب ستور ولن تستطيع الاستفادة من المميزات الجديدة حتى تقوم بالتحديث الى الاصدار الاخير اولا.

والخبر الجديد ايضا ان واتساب توقفت عن ضغط الصور التى تقوم بارسالها الى اصدقائك اى انك تستطيع الان ارسال الصور بدون تقليل حجمها وهو الامر الذى يؤدى الى تقليل جودتها وجعلها غير واضحا فى بعض الاحيان.

اقراء ايضا :-
تشغيل واتساب على الكمبيوتر

بالاضافة الى انها قامة بتسهيل عملية تعريض الخط او جعلة مائلا عن طريق تحديدة اثناء الكاتبة بسهولة.
مع بعض التحسينات الاخرى على شاشة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وتسهيل عملية الوصول الى الصور والفيديوهات من خلال سحب الشاشة الى اعلى اثناء تشغيل الكاميرا.

يمكنك ارسال اى ملف من اى نوع تريد الى احد اصدقائق او الى جميع اصدقائق عن طريق فتح الدردشة بعد ذلك اضغط على زر مشبك الورق ثم اضغط على مستند واختار الملف الذى تريد ارسالة بشرط ان لا يزيد حجمة عن 100 ميجا بايت


عن الكاتب

khaled taha

التعليقات






اشترك فى القائمة البريدية للحصول على احدث برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد والهواتف الذكية مجانا ومتابعة جديد الشروحات وطرق الربح من الانترنت

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ريفيو بلس